الوزارة
الوزير
ديوان الوزير
الأمانة العامة
الادارات
المديرية العامة للوظيفة العمومية
المديرية العامة للعمل
المديرية العامة لعصرنة الادارة
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
مديرية الشؤون الإدارية والمالية
النصوص القانونية للوزارة
نصوص تشريعية
نصوص تنظيمية
نظم خاصة
نصوص الشغل
هيكلة الوزارة
المدونة الأخلاقية
النظام المندمج
تعريف
المؤسسات تحت للوصاية
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
المكتب الوطني لطب الشغل
الرئيسية | روابط مفيدة | للإتصال بنا
آخر الاعلانات المكتب الوطني لطب الشغل: الاشعار بمهام مؤقتة :: المكتب الوطني لطب الشغل: الإعلان عن مناقصتين :: لجنة تقييم الشهادات: محضر اجتماع حول قابلية الملفات :: جديد: مسابقة اكتتاب (10) عشرة خبراء لصالح لجنة الاتحاد الافريفي ::
الأخــــبار
  • وزير الوظيفة العمومية يشرف على انطلاق أعمال لجنة اليقظة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية ضد كوفيد 19 في ميدان العمل
  • وفد من وزارة الوظيفة العمومية يقدم واجب العزاء لأسرة المرحوم كامارا سيدي بوبو
  • الجمعية الوطنية تصادق على مشروع قانون يلغي ويعدل بعض أحكام القانون رقم 09-093 المتعلقة بسن وظروف التقاعد
  • وزير الوظيفة العمومية يعزي في وفاة السيد كامارا سيدي بوبو مدير سابق للوظيفة العمومية
  • لجنة التوجيه الاسلامي بالبرلمان تناقش مشروع القانون المتعلق بالنظام الأساسي للموظفين والوكلاء العقدويين للدولة
  • وزير الوظيفة العمومية يوضح للرأي العام طبيعة التغيير الذي حصل في سن وظروف التقاعد

وزير الوظيفة العمومية يشرف على انطلاق أعمال لجنة اليقظة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية ضد كوفيد 19 في ميدان العمل

أشرف زير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتور كامار سالوم محمد صباح اليوم 27/07/2020 بمبنى الوزارة على انطلاق أشغال أعمال لجنة اليقظة المكلفة بالوقوف على مدى تطبيق الاجراءات الاحترازية ضد كوفيد 19 في ميدان العمل. وتتشكل اللجنة من القطاعات التالية: الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة؛ وزارة صحة؛ مفوضية حقوق الإنسان (...)

وفد من وزارة الوظيفة العمومية يقدم واجب العزاء لأسرة المرحوم كامارا سيدي بوبو

قدم وفد من وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة مساء اليوم الجمعة واجب العزاء لأسرة وذوي المرحوم ”كامارا سيدي بوبو”. وضم الوفد كلا من السادة: الأمين العام للوزارة السيد أحمد ولد محمد محمود ولد الديه، ومكلف بمهمة، وبالإعلام السيد حماه الله مايابى، والمدير العام للوظيفة العمومية السيد محمد سعيد ولد أب. وأشاد السيد الأمين العام (...)

الجمعية الوطنية تصادق على مشروع قانون يلغي ويعدل بعض أحكام القانون رقم 09-093 المتعلقة بسن وظروف التقاعد

صادقت الجمعية الوطنية خلال جلسة علنية عقدتها اليوم الجمعة برئاسة السيد الشيخ ولد بايه، رئيس الجمعية، على مشروع قانون يلغي ويحل محل بعض ترتيبات القانون رقم 093-09 المتضمن النظام الأساسي للموظفين والوكلاء العقدويين للدولة. وأوضح وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، السيد كمارا سالوم محمد، أن مشروع القانون يهدف إلى تحديث وعصرنة (...)

وزير الوظيفة العمومية يعزي في وفاة السيد كامارا سيدي بوبو مدير سابق للوظيفة العمومية

قال تعالي: "الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ".. صدق الله العظيم. ؛لِلَّهِ ما أخَذَ وله ما أعْطَى، وكُلُّ شيءٍ عِنْدَهُ بأَجَلٍ مُسَمًّى ببالغ الحزن والاسى وبقلوب ملؤها الإيمان بقضاء (...)

لجنة التوجيه الاسلامي بالبرلمان تناقش مشروع القانون المتعلق بالنظام الأساسي للموظفين والوكلاء العقدويين للدولة

خصصت لجنة التوجيه الإسلامي والمصادر البشرية والشؤون الثقافية، بالجمعية الوطنية، الاجتماع الذي عقدته اليوم الاثنين، برئاسة السيد موسى أبوه سيد أعمر، رئيس اللجنة، لمناقشة مشروع قانون يلغي ويحل محل بعض ترتيبات القانون رقم 09 - 93 الصادر بتاريخ 18 يناير 1993 المتضمن النظام الأساسي للموظفين و الوكلاء العقدويين للدولة. وتابعت اللجنة خلال (...)

وزير الوظيفة العمومية يوضح للرأي العام طبيعة التغيير الذي حصل في سن وظروف التقاعد

علق وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتور كامارا سالوم محمد مساء اليوم الخميس على مشروع مرسوم صادق عليه مجلس الوزراء يعدل ويستبدل بعض أحكام القانون رقم 009_93 الصادر بتاريخ 18 يناير 1993 المحدد للنظام العام للموظفين والوكلاء العقدويين للدولة. وفي شرحه لمشروع القانون أوضح معاليه أن القانون يتعلق بمجالين أحدهما مرتبط بسن (...)


جميع الأخبار
شاركت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة في ملتقى حول حرية تنقل الأشخاص والهجرة المنظم تحت عنوان " حرية تنقل الأشخاص وسياسات الهجرة"، وتدخل هذه المشاركة في إطار مسلسل تشاوري جهوي لنقاش التحديات والبحث عن الحلول في ميدان الهجرة غير القانونية داخل مجال المنظمة الاقتصادية (...)
تعلن وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة أنها بصدد الانتقال من العمل بنظامها القديم إلى النظام المندمج لتسيير عمال الدولة، وهو نظام حديث لا يستقبل أصلا غير المسجلين بأرقام تعريفهم الوطنية. وبناء عليه تطلب من كافة الموظفين التأكد من تقييد أرقام تعريفهم الوطنية لدى قطاعتهم (...)
أدى الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة السيد عيسى ولد بلال 4/12/215 - مع وفد من الامناء العامين للوزارات صباح يوم الجمعة المقبل- زيارة لمطار نواكشوط الدولي (أم التونسي) في إطار الأيام المفتوحة التي تنظمها منذ الإثنين الماضي، وزارة التجهيز والنقل بالتعاون (...)
في إطار الفعاليات المخلدة للذكرى الخامسة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني وتزامنا مع الأيام المفتوحة لزيارة المطار الجديد نظم قطاع الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة سلسة زيارات لمطار نواكشوط الدولي (أم التونسي) للتعرف على منشئاته، ومدى تطور الأشغال فيه. كان آخر هذه الزيارات (...)
حضر وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا صباح اليوم الثلاثاء 8/12/2015 بفندق مونوتيل بنواكشوط انطلاق أشغال ملتقى للأمناء العامين للوزارات حول موضوع وظيفة الأمين العام. ويتناول الملتقى من خلال جملة من العروض دور الأمناء العامين في تنفيذ (...)
عاد وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا مساء اليوم الجمعة 04/12/2015، إلى نواكشوط قادما من اثيوبيا، بعد أن مثل بلادنا في الاجتماع الإفريقي 13 لمنظمة العمل الدولي، الذي أقيم بأديس أبابا في الفترة 30 نوفمبر إلى 3 دجمبر 2015. وقد اختتمت أشغال (...)

| 1 | ... | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 |

الخدمات

كامارا سالم محمد
وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة

الاعلانات
إعلانات
ورشات
تعميمات
نـوافــذ
دليل الموظف
نافذة على الشغيلة
عصرنة الإدارة
اللجنة الداخلية للصفقات
الخطة السنوية للنفقات
إعلان
قرارات
تابعوناعلى
 
الخدمات
معادلة الشهادة
دليل قانوني عملي
- الرئيسية - روابط مفيدة - للإتصال بنا -
الوزارة
الادارات
النصوص القانونية للوزارة
النظام المندمج
الاعلانات
نـوافــذ
اللجنة الداخلية للصفقات
- الوزير
- ديوان الوزير
- الأمانة العامة
- المديرية العامة للوظيفة العمومية
- المديرية العامة للعمل
- المديرية العامة لعصرنة الادارة
- مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
- مديرية الشؤون الإدارية والمالية
- نصوص تشريعية
- نصوص تنظيمية
- نظم خاصة
- نصوص الشغل
- هيكلة الوزارة
- المدونة الأخلاقية
- تعريف
- إعلانات
- ورشات
- تعميمات
- دليل الموظف
- نافذة على الشغيلة
- عصرنة الإدارة
- الخطة السنوية للنفقات
- إعلان
- قرارات
Copyright © Mauritanie 2016 - Ministère de la Fonction Publique, du Travail et de la Modernisation de l'Administration -
Tous Droits Réservés
- Développé par: La Direction Générale des Technologies de l'Information et de la Communication -