الوزارة
الوزير
ديوان الوزير
الأمانة العامة
الادارات
المديرية العامة للوظيفة العمومية
المديرية العامة للعمل
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
مديرية الشؤون الإدارية والمالية
النصوص القانونية للوزارة
نصوص تشريعية
نصوص تنظيمية
نظم خاصة
نصوص الشغل
هيكلة الوزارة
المدونة الأخلاقية
النظام المندمج
تعريف
المؤسسات تحت للوصاية
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
المكتب الوطني لطب الشغل
الرئيسية | روابط مفيدة | للإتصال بنا
آخر الاعلانات المكتب الوطني لطب الشغل يعلن عن خطته السنوية للمشتريات لسنة 2022 :: نتائج المسابقة الخارجية لاكتتاب 04 مهندسين لصالح المديرية العامة للوظيفة العمومية :: إعلان: منح إسبانية لصالح الموظفين :: إعلان لصالح المكتب الوطني لطب الشغل ::
الأخــــبار
  • وزير الوظيفة العمومية والعمل يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للقضاء على عمل الأطفال بجمهورية جنوب افريقيا
  • معالي وزير الوظيفة العمومية يجري مباحثات مع بعثة من المكتب الدولي للشغل
  • معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل يؤدي زيارة لميناء نواكشوط المستقل ويؤكد أن حقوق العمال خط أحمر
  • وزير الوظيفة العمومية والعمل يلزم دفعة مفتشي ومراقبي الشغل الجديدة بالصرامة في تطبيق القوانين وحماية حقوق العمال
  • معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل يجري مباحثات مع مقرر الأمم المتحدة الخاص المعني بالأشكال المعاصرة للرق
  • بمناسبة اليوم الدولي للصحافة معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل يهنئ ويبارك لكل العاملين في الحقل الاعلامي بمختلف تخصصاتهم ومشاربهم

وزير الوظيفة العمومية والعمل يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للقضاء على عمل الأطفال بجمهورية جنوب افريقيا

غادر معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان اليوم الجمعة 13/05/2022 العاصمة انواكشوط متوجها إلى مدينة دربنا بجمهورية جنوب افريقيا للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للقضاء على عمل الأطفال الذي سيلتئم في الفترة 15 إلى 20 مايو 2022. هذا وسيعرض السيد الوزير أثناء هذا المؤتمر الخطة الموريتانية (...)

معالي وزير الوظيفة العمومية يجري مباحثات مع بعثة من المكتب الدولي للشغل

أجرى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان، اليوم الثلاثاء 10/05/2022 بقاعة الاجتماعات بالوزارة، مباحثات مع بعثة من منسقي المشاريع المشتركة بين قطاع العمل والمكتب الدولي للشغل برئاسة ممثل المكتب الدولي للشغل المقيم في بلادنا السيد مارك نينورول هاينل. وتمحور النقاش بين الجانبين حول جملة من المواضيع من (...)

معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل يؤدي زيارة لميناء نواكشوط المستقل ويؤكد أن حقوق العمال خط أحمر

أدى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان اليوم الإثنين، 09/05/2022 زيارة تفقد واطلاع لأماكن تواجد العمال بميناء الصداقة، وشملت محطات الزيارة رصيف تفريغ الحاويات ومنطقة تفريغ السفن والبضائع، بالإضافة إلى منطقة عمل الحمالة وإدارة القبطانية والجودة. وخلال الزيارة وقف معالي الوزير على بيئة العمل وطبيعة (...)

وزير الوظيفة العمومية والعمل يلزم دفعة مفتشي ومراقبي الشغل الجديدة بالصرامة في تطبيق القوانين وحماية حقوق العمال

عقد معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان اليوم الأحد، في مقر الوزارة بنواكشوط لقاء بالدفعة الأخيرة من مفتشي ومراقبي الشغل بهدف إطلاعها على المهام الجسام المنوطة بها في ضوء الجهود المبذولة من قبل الدولة للسهر على تطبيق القوانين وحماية حقوق العمال وتقريب الخدمات منهم. وألزم معالي الوزير أعضاء الدفعة بخدمة (...)

معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل يجري مباحثات مع مقرر الأمم المتحدة الخاص المعني بالأشكال المعاصرة للرق

أجرى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل، السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان، اليوم الأربعاء 04/05/2022 بمكتبه في نواكشوط، مباحثات مع مقرر الأمم المتحدة الخاص المكلف بالأشكال المعاصرة للرق، السيد تومويا أوبوكاتا ، الذي يزور بلادنا حاليا، وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وهذه الهيئة الحقوقية الدولية وسبل تعزيزه (...)


جميع الأخبار
أدى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان اليوم الاثنين 25/04/2022 في انواكشوط زيارة تفقد واطلاع للمكتب الوطني لطب الشغل في مقاطعة تفرغ زينة بولاية انواكشوط الغربية. واستقبل الوزير عند مدخل إدارة المكتب من طرف المدير العام، السيد المصطفى ولد الشيخ (...)
أشرف معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان مساء اليوم الخميس 21/04/2022 في قصر المؤتمرات بنواكشوط على افتتاح أشغال الدورة الثانية للمجلس الوطني للشغل والتشغيل والضمان الاجتماعي لرسم سنة 2022. وأكد معالي الوزير في كلمة له بالمناسبة أن القطاع (...)
أدى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان اليوم 04/04/2022 زيارة للجنة التي كلفها بملف الموظفين غير الدائمين (PNP). وأعطى تعليمات واضحة بالعمل على إنهاء هذا الملف في غضون 15 يوما. ورافق الوزير في هذه الزيارة، الأمين العام للوزارة السيد أحمد (...)
عقد معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان اجتماعا عمل صباح اليوم الأحد 03/04/2022 بقاعة الاجتماعات في الوزارة مع مسؤولي القطاع أطلعهم فيه على رؤيته. وارتكز حديثه على ثلاثة نقاط أساسية هي: خدمة المواطن يجب الاستعداد لخدمة المواطن بكل شفافية وجدية (...)
تم صباح اليوم 01/04/2022 بقاعة الاجتماعات في الوزارة تسليم المهام بين معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل سابقا كامرا سالوم محمد ومعالي الوزير الجديد محمد ولد عبد الله ولد عثمان.
عاد معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد كمارا سالوم محمد، الليلة البارحة 20/03/2022 إلى انواكشوط بعد زيارة لجمهورية السينغال الشقيقة بدعوة من نظيره معالي وزير العمل والحوار الاجتماعي والعلاقات مع المؤسسات السيد سي صمبا. وأجرى معالي الوزير خلال هذه الزيارة مباحثات مع نظيره (...)

| 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | ... | 65 |

الخدمات

محمد ولد عبد الله ولد عثمان
وزير الوظيفة العمومية والعمل

الاعلانات
إعلانات
ورشات
تعميمات
نـوافــذ
دليل الموظف
نافذة على الشغيلة
عصرنة الإدارة
اللجنة الداخلية للصفقات
الخطة السنوية للنفقات
إعلان
قرارات
تابعوناعلى
 
الخدمات
دليل قانوني عملي
طلب معادلة الشهادة
- الرئيسية - روابط مفيدة - للإتصال بنا -
الوزارة
الادارات
النصوص القانونية للوزارة
النظام المندمج
الاعلانات
نـوافــذ
اللجنة الداخلية للصفقات
- الوزير
- ديوان الوزير
- الأمانة العامة
- المديرية العامة للوظيفة العمومية
- المديرية العامة للعمل
- مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
- مديرية الشؤون الإدارية والمالية
- نصوص تشريعية
- نصوص تنظيمية
- نظم خاصة
- نصوص الشغل
- هيكلة الوزارة
- المدونة الأخلاقية
- تعريف
- إعلانات
- ورشات
- تعميمات
- دليل الموظف
- نافذة على الشغيلة
- عصرنة الإدارة
- الخطة السنوية للنفقات
- إعلان
- قرارات
Copyright © Mauritanie 2016 - Ministère de la Fonction Publique, du Travail et de la Modernisation de l'Administration -
Tous Droits Réservés
- Développé par: La Direction Générale des Technologies de l'Information et de la Communication -